منتدى بركات

رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي< 50758411

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى بركات

رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي< 50758411

منتدى بركات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى بركات

منتدى بركات


5 مشترك

    رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي<

    تصويت

    رايكم في الرواية

    [ 2 ]
    رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي< I_vote_rcap67%رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي< I_vote_lcap [67%] 
    [ 0 ]
    رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي< I_vote_rcap0%رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي< I_vote_lcap [0%] 
    [ 1 ]
    رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي< I_vote_rcap33%رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي< I_vote_lcap [33%] 
    [ 0 ]
    رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي< I_vote_rcap0%رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي< I_vote_lcap [0%] 
    [ 0 ]
    رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي< I_vote_rcap0%رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي< I_vote_lcap [0%] 

    مجموع عدد الأصوات: 3
    التصويت مغلق
    غلا روحي
    غلا روحي
    عضو


    انثى
    مساهمات هذا العضو : 117
    العمر : 112
    انت منين : جدهـ
    العمل/الترفيه : طالبة
    دعائي للمنتدى : رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي< 15781610
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 11674
    تاريخ التسجيل : 26/05/2008

    ها م رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي<

    مُساهمة من طرف غلا روحي الإثنين مايو 26, 2008 11:40 am

    الله اكبر
    السلام عليكم دي اول مشاركة ليا رواااااااااااااااااااااااية اكتر من رائعه
    واتمنا كلنا نستفيج ونفيد



    *غــــــــــارقـــــــــات في دوامـــــــة الحــــــــب *
    *******

    .................................................. ..................

    ***الجـــــــــــــــــــــ الأول ــــــــــــــــزء ***




    في وقت كان قبل منتصف الليل بساعة ... رياح نهاية الربيع هبت وهزت معها الأشجار الخضرا والأزهار الملونة اللي كانت مجملة الحي .. اللي كان من اجمل أحياء الرياض وأرقاها ..
    في وحدة من البيوت اللي كانت في الظاهر تشبه القصور .. وفي وحدة من غرف الدور الثاني :..
    ،،،،،،،

    مدت يدها لدرج التسريحة ... وطلعت جميع المكياجات اللي فيه .. بدت تلون وجهها على حسب ذوقها وتفننها ... كانت لها لمسات حلوة .. لأنها كانت متابعة لمجلات الفاشن والموضة واساليب التجميل ... ظلت نص ساعة تلون وجهها وتمسح وتعيد المكياج بأشكال ثانية ... ماكان عندها مناسبة او شي .. بس لانها كانت تحس بالفـراغ .... !!
    وبطبيعتها الأنثوية كانت تدور وتبحث عن اشياء تبرز انوثتها وجمالها الناعم .. وبنفس الوقت تمرن يدها على وضع الميك اب ....

    اول شخصية تبرز بهالقصة هي .... (( نــــــــــــــــــدى ))


    **( ندى هي البنت الثانية في عائلة ابو فهد ، وعمرها 19 سنة ..... هالعائلة مكونة من 8 أفراد ابوها وامها ولها اختين بتتعرفون عليهم من خلال الاحداث القادمة و3 اخوة راح تتعرفون عليهم ايضا ... هالبنت ذات شخصية رومانسية بطبيعتها وحالمة .. ولا تخلو طبعا من المشاغبة والمشاكسة .. )**


    (* انا عن نفسي احببت هذه الشخصية جداً من خلال كتابتي للقصة ودخلت مزاجي مرة *)

    في اثناء اندماجها في خلط الالوان ورسم الشدو .. كانت مشغلة المسجل على اغنية
    " كل القصايد " .. وتغني بنعومة صوتها معه ...
    رن جوالها اللي كان موضوع قدامها عالتسريحة ... تركت اللي بيدها وقصرت على صوت المسجل ... رفعته ... شافت الاسم وردت ..
    ندى : هلا نوف ..
    نوف : هلا والله .. كيفك ؟
    ندى : تمام ... انت شخبارك ؟
    نوف : كويسة ..
    تنهدت ندى بضيق ورفعت الريشة تكمل الشدو ..
    نوف : شفيك ؟
    ندى : ............. زهقـــــــــــــانة ..
    نوف : ليش عسى ماشر ..
    ندى : ابد ... بس احس اني مخنووقة ..
    نوف : ههههههههههه .... اذكري الله ..
    ندى بتملل : لا اله الا الله .. ليش تضحكين ؟
    نوف : اضحك عليك ... دايما على هالحال .. خلاص حبيبتي بكرة تبدا الدراسة .. ومعدك لاقية وقف تفضين فيه ..
    ندى : ... آآآآخ ... وهذا اللي مزهقني زيادة .. بكرة جامعة !!
    نوف : اما انا متحمسة ... بكرة بروح الجامعة .... والله ماصدق

    **( نوف ... بنت خالة ندى ... واصغر منها بسنة .. يعني 18سنة ... بما انها اقرب وحدة لندى بالسن فهم متفاهمتين وعلاقتهم متينة ... نوف بنت منطقية جدا وعلى درجة من الذكاء ، وماتحب حركات الحب وهالخرابيط اللي تكون في هالسن سن المراهقة ومابعد المراهقة .. لأنها مؤمنة بأن المجتمع اللي تعيش فيه مايساعد على هالأشياء .. انا ماقول بأنها تخلو من الرومانسية .. ولا اقول بانها بنت جامدة من غير مشاعر ... لا فهي بنت حبوبة جدا ... وذات جمال هااااادئ ... لكنها مقرة بان الحب اللي تمتلكه لا يمكن ان يظهر قبل الزواج .... أفراد عائلتها اخذت حيز كبير من القصة ... ومارح اعرفكم عليهم الحين ... بيدخلون في الاحداث بشكل تدريجي .. وان شالله ان كل شخصية تلقى تقبل منكم )**
    ^^^^ نرجع للحوار ^^^^

    ندى : لا تذكريني الله يعافيك ترا واااااااصلة حدي ..
    نوف : والله انك غريبة ... مالة من الاجازة وماتبين الجامعة ... وش تبين بالله ؟!!
    ندى : مدري يانوف .. مدري !!!...أحس روحي ضايقة وودها تطلع .. مدري شفيني ..
    نوف : حرام عليك .. ثلاث شهور فاضية بس اكل وشرب ونوم .. وش تبين اكثر ؟!
    ندى : بس هالعطلة لا سفرة ولا كشتات في البر ... زهقت من كثر ماروح للسوق.. حتى ملابس الجامعة شاريتها في أول اسبوع من الاجازة ...!!!!.. مالقيت شي يشغلني غير التلفزيون والأفلام والنت .. وكل هذا مليت منه ..
    نوف : ويعني ؟
    ندى : ابي احد يملى علي حياتي واتكلم معه بالبيت ... امي دايما مع ابوي ... ونجلاء مثل ما انتي عارفة تزوجت وراحت ... وفهد طول الوقت طالع .... ونايف بزر ولسانه طويل ... ومنى صغيرة ماقدر اتكلم معها باللي ابغى ..
    نوف : افااا ... وانا مامليت عينك .. والا انا مانيش قد المقام يعني ..
    ندى : وانا مااقدر اتكلم معك بأي وقت ... تعرفين خالتي مشغولة باللي يجون يباركون لكم ببيتكم الجديد ... وانت وسهى مشغولات معها في هالفترة كلها ... ولا عندي بنات اعمام اروح لهم ويجوني .. حالة محبطة صدق

    **( ندى مالها اعمام ... عشان كذا مالها بنات عم ... وجدها وجدتها توفوا قبل كم سنة )**

    نوف : وصديقاتك وين راحوا .. ؟
    ندى : صديقاتي كلهم مسافرين مع اهاليهم .... اللي رايحة لأوروبا ... واللي رايحة لجنوب أفريقيا واللي رايحة ........ ( تنهدت ) .. يابختهم والله ..!!
    نوف تكلم امها اللي تناديها : نعـــــم يمه جاية جاية .... اقول ندى ... امي تناديني ... باي
    ندى : شفتي شلون انشغلتي ... باي

    سكرت الخط .... رجعت الريشة على التسريحة وهي حتى مب طايقة نفسها ... لمتى بقعد على هالحال ....
    قامت وهي حتى ماكملت الشدو .. توجهت للبلكونة وفتحت بابها .. طير شعرها نسيم الربيع غمضت عيونها وهي تتقدم بخطوات هادية وتحس برقة النسيم يتخللها ..
    كانت بلكونتها فسيحة وكانت حاطة فيها جلسة صغيرة حلوة .. مشت لدربزين البلكونة وتسندت عليه بيديها ووجهت نظرها للقمر اللي كان مضوي السما بنوره الآخاذ .. كانت ليلة قمرة والنجوم مزينتها أكثر .. ظلت عيونها العسلية على البدر وأطلقت زفرة من أعماق قلبها لها ألف معنى ومعنى .. غمضت عيونها مرة ثانية لما حست بنسايم الهوا البارد يرجع يثور ويطير خصل من شعرها يمين وشمال ..
    هدا النسيم بعد لحظات ورفعت يدها تشيل الخصل اللي طاحت على عيونها وسحبتها ورا اذنها .. رفعت يدها تشوف الساعة لقتها11.30....
    حست بالجو بدا يبرد فدخلت وسكرت الباب وراها ... تهادت على سريرها تتنهد .. ماتدري وشلون تملي فراغها اللي هي حاسة فيه ....

    طاحت عينها على كيسة على الطاولة ... تذكرت انها مجموعة افلام شرتها امس .... خذت لها واحد وشغلته ... وجلست تتابع ... مع انه ماكان لها نفس انها تتابع أي شي .. بس شغلته لعل وعسى يفرفشها شوي ..

    .................................................. .....

    يوم السبت .... أول يوم من ايام الدراسة .... كانت الشمس قد أشرقت ومدت أشعتها الذهبية على مد النظر ... تملي السما بدفاها من بعد نسيم الليل البارد ...
    الساعة 7 الصباح .... ام فهد رقت الدرج رايحة لغرفة ندى بنتها تصحيها للجامعة ....

    **( ام فــــــهد " الجوهرة" ... 45 سنة ... أم ذات قلب كبير جدا .. حنانها يغمر بيتها كله ... وهي خيرعون ومعين لزوجها ابو فهد ، تزوجت منه من 25 او 26 سنة ومازال الحب عايش بين هالزوجين ... شخصية لها دور كبير في القصة .. *مارح اتكلم عنها اكثر انتوا اكتشفوها ..* )**


    ام فهد فتحت الباب والنور : ندى قومي يا بنيتي ما عاد الا الخير قومي لا تتأخرين ...
    ندى وهي تنقلب عالجهة الثانية : يوووووووه .. يمه خليني ما نمت الا متأخر .....
    ام فهد : محد قالك تسهرين ... قومي يالله ...
    راحت ام فهد للمكيف وسكرته...
    ندى : يووووه ........ يمه الله يخليك تكفيـــن خليني انام ... اووووف
    ام فهد عصبت وسحبت اللحاف من بنتها : ما في نوم بس خلاص ... ترا فهد مب فاضيلك
    وراه جامعة بعد ....
    ندى يوم شافت ان ما في امل ترجع تنوم ... امها اذا اصرت انها تقوم خلاص رح تقعد فوق راسها لما تقوم : خلاص يمه هذاني قمت ....
    ام فهد : يالله يايمه استعجلي ...على بال ماتلبسين وتفطرين وتتجهزين الا الساعة سبع ونص
    والجامعة على بال ما توصلينها يبيلك على الأقل ثلث ساعة مع زحمة الشوارع ...
    ندى : ان شالله يمه ...
    ام فهد : وانا بروح اقوم فهد الحين ..
    سكرت ندى الباب عشان تلبس وكان ودها انها تبكي .. تبي ترجع تحت بطانيتها مكان ماالدفا موجود ..
    وام فهد راحت لغرفة ولدها ..

    على الساعة سبع ونص نزلت ندى .. جلست على طاولة الأكل مع امها ..
    ندى : اجل يمه وين ابوي ..
    ام فهد : ابوك وصل منى ونايف للمدرسة وراح لشغله ..
    ندى : ليش وش عنده رايح بدري اليوم ؟!
    ام فهد : والله يابنيتي مدري ... كل اللي قاله لي ان عنده شغله ضرورية يبي يخلصها عشان يقدر يرجع عالغدا..
    في هاللحظة نزل فهد متكشخ .. وجلس معاهم عالطاولة .. وخذاله كوب نسكافيه ...
    ام فهد : ورا ما تاكل يا فهد ... ما يسدك هذا
    فهد : لا يمه مااشتهي ...
    ام فهد : مايصير عاد لازم تاكل
    فهد : والله مااشتهي يمه ... ان جعت باكل من كافتيريا الجامعة ....

    **( فهــــــــــد .. 22 سنة ... في سنة ثالث بجامعة الملك سعود .. اللي يشوف عمره يقول اخر سنة لكنه في دراسته متاخر .. لأنه أعاد سنة بالثانوية ..... فهد هذا شخصية مختلفة جدا جدا .. ما يشبه لأي أحد حوله ... سواءً في كلامه في تصرفاته أو أي شي يخصه هو منفرد فيه ومايشابه أي احد ... لدرجة اني انا نفسي اعجبت فيه ... كما ان فهد يمتلك سحر خاص مقرون بجاذبية قلما يمتلكه غيره ... بكتفي بكلمة " مختلفة " وانتوا اللي بتعرفون وش معنى كلامي من خلال الاحداث .. مثل ماقلت لكم فهد له دور كبير في احداث قصتي .... وله نصيب
    من عنوانـــــها ... )**

    اذن ...... فـــــهــــــد ... احد الشخصيات الاساسية والبارزة.. واحد العناصر المهمة اللي تقوم عليها القصة ...

    فهد خلص كوبه والتفت لندى ...
    فهد : ندى يالله قومي ...
    ندى : لحظة تو الناس خلني اكمل فطوري ..
    فهد : لا تكملينه .. قومي يالله ..
    ام فهد : خلها ياحبيبي تاكل ... تو الناس ..
    فهد : وش تو الناس يمه .. ان ما تأخرت هي انا بتأخر والشباب ينتظروني ... ندى يالله
    ندى : خلاص طيب لا تعصب ...
    رجعت كوب النسكافيه عالطاولة بعصبية وقامت ..
    طلع فهد وركب سيارته .. ندى لبست عبايتها ولحقته ... وهي تتحلطم ...
    يعني لا نومي تهنيت فيه ولا حتى الفطور ...






    طبعا اليوم اديتكم شوي من الرواية وكل مااشوف تفااعل اتحمس وانزلكم الباقي يلا انا استنا ردووووووودكم
    الكوكب
    الكوكب
    نائب المدير
    نائب المدير


    انثى
    مساهمات هذا العضو : 1744
    العمر : 49
    انت منين : من بلاد الله لخلق الله
    العمل/الترفيه : الرسم
    جنسيتك : مصري
    دعائي للمنتدى : رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي< 15781610
    السٌّمعَة : 7
    نقاط : -2147471600
    تاريخ التسجيل : 21/11/2007

    ها م رد: رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي<

    مُساهمة من طرف الكوكب الإثنين مايو 26, 2008 1:17 pm

    الله عليكي موضوع جميل جدا بس يقدرو الباقى
    غلا روحي
    غلا روحي
    عضو


    انثى
    مساهمات هذا العضو : 117
    العمر : 112
    انت منين : جدهـ
    العمل/الترفيه : طالبة
    دعائي للمنتدى : رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي< 15781610
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 11674
    تاريخ التسجيل : 26/05/2008

    ها م رد: رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي<

    مُساهمة من طرف غلا روحي الثلاثاء مايو 27, 2008 4:58 am

    [quote= "الكوكب"]الله عليكي موضوع جميل جدا بس يقدرو الباقى[/quote]


    شكرا يا كوكب ع الرد الاكتر من رائع وراح اليوم ان شاءالله انزل لكم باقي القصه

    قراءة ممتعه study study فى امان الله
    توتى
    توتى
    مشرف عام
    مشرف عام


    انثى
    مساهمات هذا العضو : 1244
    العمر : 43
    انت منين : القاهرة
    العمل/الترفيه : http://toty.banouta.net/forum.htm
    جنسيتك : مصري
    دعائي للمنتدى : رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي< 15781610
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 12665
    تاريخ التسجيل : 27/04/2008

    ها م رد: رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي<

    مُساهمة من طرف توتى الأربعاء مايو 28, 2008 3:24 pm

    الله اكبر

    فعلا صدقتى الله عليك دة اروع من الرائع

    هنتستنى الباقى

    هو الله
    Anonymous
    زائر
    زائر


    ها م رد: رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي<

    مُساهمة من طرف زائر الأربعاء مايو 28, 2008 4:24 pm

    السلام عليكم
    القصه جميله جداااااااااااااااااااااااااا
    تسلم ايدك
    غلا روحي
    غلا روحي
    عضو


    انثى
    مساهمات هذا العضو : 117
    العمر : 112
    انت منين : جدهـ
    العمل/الترفيه : طالبة
    دعائي للمنتدى : رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي< 15781610
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 11674
    تاريخ التسجيل : 26/05/2008

    ها م رد: رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي<

    مُساهمة من طرف غلا روحي الأربعاء مايو 28, 2008 4:26 pm

    السلام عليكم اشكررررررركم ع الرد الاكتر من رائع بس مافي تفااعل مره
    يلا ان شاءالله راح انزل لكم الباررت اوكي
    بيباي
    عشان قبل الاختبارات
    غلا روحي
    غلا روحي
    عضو


    انثى
    مساهمات هذا العضو : 117
    العمر : 112
    انت منين : جدهـ
    العمل/الترفيه : طالبة
    دعائي للمنتدى : رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي< 15781610
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 11674
    تاريخ التسجيل : 26/05/2008

    ها م رد: رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي<

    مُساهمة من طرف غلا روحي الأربعاء مايو 28, 2008 4:32 pm





    الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الثـــــــــــانـــي ــــــــــــــــــــــــزء



    بعد نص ساعة ....
    ندى : نوف متى بتروحين للبيت ...
    نوف : والله مدري انت بتروحين متى ..؟
    ندى : انا قايلة لفهد يجيني بعد ساعتين والحين الساعة ( رفعت ايدها تشوف الساعة ) عشر الا ربع .. بس هو قايلي اتصل عليه .... معك جوالك ؟!
    نوف : ايه ...ليش جوالك ما جبتيه ؟
    ندى : لا والله نسيته من العجلة ... ممكن شوي جوالك ؟
    نوف : اييه اكيد .... تفضلي ..( وعطتها الجوال ) ...
    دقت ندى على رقم اخوها فهد ......

    في هذا الوقت كان فهد جالس في وحدة من المقاهي مع أحمد وعبدالله ...
    كان جالس وفي يده كاس عصير ... وحاط رجل على رجل .. كان يسمع لسالفه لأحمد ..
    رن تلفونه .. فرد ...
    فهد : الووو..
    ندى : الووو ...هلا فهد ...شخبارك ؟
    فهد : هلا هلا ندى ... الحمد لله .. وش عندك ؟
    ندى : وش عندي يعني ابيك تجيبني من الجامعة ...
    فهد : طيب تكلمي بأدب ... لاهون الحين .. ( وابتسم للي بجنبه )
    ندى : يوووه عاد فهد ....انا وش قلت الحين ...
    فهد بسخرية : تنافخين ..
    ندى بدت تتنرفز : والله مب قصدي فهد انافخ ...
    فهد : طيب قولي " لو سمحت يافهد تعال خذني " ...... بكل أدب ....
    ندى : فهد عاد خلاص ... كفايه ....ذليتني
    فهد باصرار وهو مغمض عيونه : قـــــــولي ....
    التفتت ندى لنوف وقالت لها : شفتي كيف !!! .... اللي يطلب منه شي لازم ينذل ...
    ابتسمت نوف على شكلها المنقهر...ورجعت ندى السماعة لأذنها ..
    فهد : من تكلمين ....
    ندى : وحدة من البنات ...
    فهد : طيب ترا اشغلتيني بتقولين والا اسكر .....
    ندى وهي تسحب نفس من القهر : .......................
    فهد : بتقوليــــن ؟!!!!
    ندى بأسلوب تتصنع الأدب : لو سمحت يافهد .........تعال خذني ..
    فهد : اييه كذا انا ابيك دايما .... خلاص انا جاي ثلث ساعة بس ... (وسكر الخط) وهو يضحك ويلتفت لأحمد اللي كان بجنبه .....
    احمد : حرام عليك ياخي ..... ذليتها صدق ...
    فهد : هههههههه .... بس تستانس عليها ... يالله انا رايح ..
    احمد : انا بعد رايح معك .... بجيب نوف من الجامعة ...
    وراحوا كل واحد ركب سيارته ...


    ندى اللي كانت متنرفزه حدها من اخوها ... شلون يسكر الخط بوجهها ...لا ولا حتى كلمة مع السلامة .....هيييين يافهييييييييد ...انا اوريك ..... انا اوريك ... أووووووف
    كانت واقفة عند بوابة الجامعة .. جتها نوف وكانت لابسة عبايتها هي بعد ...
    ندى : هاه نوف .... بتطلعين انت بعد .؟
    نوف : ايه ... يوم قمتي انت دق علي احمد على طول وقال انه جاي ..
    ندى انتفضت من سمعت اسم احمد ... ومسكت يد نوف وقالت ...
    ندى : اخوك احمد جاي ؟!!
    نوف : ايه جاي .... محد بياخذني من الجامعة غيره ... تعرفين امي ماترضى اروح واجي مع السواق لحالي ..... بس ليش السؤال ...؟!!!
    ندى : لا ولا شي .....
    دقيقتين بعدين لمحت نوف سيارة اخوها ...
    نوف : شوفي شوفي هذا اخوي داخل ...
    ندى التفتت بسرعة ...كانت عيونها تدور احمد اللي ما شافته طول الاجازة اللي راحت..يعني ثلاث شهور ..او يمكن أكثر بعد ... كانت مشتاقتله موووت .... مشتاقة لسواليفه ولضحكه ولزياراته لبيتهم اللي انقطع عنها فجأة ....
    نوف : ما جا لحاله .... فهد اخوك وراه بالسيارة ...
    ندى ماسمعت كلام نوف وظلت عيونها متعلقة بأحمد اللي كان يقرب بسيارته ، وبملامحه اللي كانت تذوب قلبها ... لحظات و حست بيد تهزها التفتت لقتها نوف ........
    نوف : وش فيك ندى يالله خلينا نروح ....
    ندى استغربت : ايه بس فهد ما بعد جا !!!!
    نوف : وش فيك ندى ؟!!.... شوفي سيارته ورا سيارة احمد اخوي ...
    التفتت ندى مرة ثانية لجهة سيارته كأنها مب مصدقة ..... ويوم تأكدت : ايييه صدق يالله ...خلينا نروح ...
    وقف فهد سيارته جنب سيارة احمد بحيث صار باب كرسي ندى على جهة باب احمد ........
    وصلوا نوف وندى للسيارات وكل وحده توجهت لسيارتها .... قبل ما تفتح ندى الباب .. سمعت صوت وراها يقول : شخبارك ندى ؟...
    انتفظت ندى من سمعت الصوت .... التفتت لقته احمد فاتح دريشته ولابس نظارته الشمسية ومبتسم ......

    **( احمــــــــد ... 23 سنة ... ولد خالة فهد وندى ... يعتبر صديق لفهد .. خلص الدراسة الجامعية والتحق بمعهد يدرس فيه دبلوم حاسب ... شخصه يختلف تمام الاختلاف عن شخص فهد ... لذلك يصلحون مع بعض ، شخصية احمد جذابة جداً ....)**
    *(* وفي اشياء بتتعرفون عليها ... لاني مارح انتهي لوتكلمت في هالسطور *)*


    ندى مرتبكة : هلا ..هلا أحمد ... انا الحمد لله ...انت ..شـ ...شخبارك ؟
    احمد : انا الحمد لله بخير .. شخبار الجامعة اليوم ؟
    ندى : والله مافي اخبار ... ( وضحكت ضحكة ناعمة خجولة ) ....
    زادت ابتسامة احمد وتحولت لضحكة : سؤالي غبي صح ؟..
    ندى زاد ارتباكها : لا من قال ... ؟؟!!
    احمد : محد .. انا اقول ..... المهم اركبي السيارة لا تذوبين علينا من هالشمس ...وسلمي على خالتي والوالد ....
    ابتسمت ندى : يوصل ان شالله ... (وفتحت الباب وركبت)...
    فهد : ساعة عشان تركبين ..؟
    ندى : وش اسوي .. ولد خالتك يسلم .. يعني ما اسلم عليه انا بعد ...
    سكت فهد وابتسم ومشى بسيارته للبيت .... اما ندى فكان قلبها يدق بقووة ...من زمان ما شفته ولا سمعت صوته .... !!!!


    وصلت ندى البيت وهي هلكانه ... نزلت هي وفهد ودخلوا البيت .... كانت ام فهد جالسه
    مثل كل صباح في الصاله تتقهوى ....
    ام فهد : هلا والله بولدي وبنيتي .....
    جت ندى حبت راس امها وبعدها فهد .....
    ندى حطت يدها على خصرها : ياسلام يمه ...وش معنى ترحبين بفهد اول ؟!! ...دايما دايما هو الاول ....
    فهد وهو يقعد على الكنب ويحط رجل على رجل : انا الكبير يعني انا الأول ....
    ندى : حتى لو الكبير ...
    ام فهد : ولا تزعلين تعالي ... (ومسكت ايدها وسحبتها)
    جلست ندى جنب امها ... مادرت الا امها حاظنتها وهي تقول ..: هذا انتي يابنتي تقدرين تسوين شي هو ما يقدر يسويه ...
    رفعت ندى نظرها لفهد اللي كان قاعد يناظرهم بدهشة .... وطلعت له لسانها عشان تقهره ...
    فهد : يممممه .... تبين تقهريني يعني ....
    ام فهد : وش اسويبك يافهد .... انت دايما تقهرها وتطلع الشيب في راسها ... خلك تحس في اختك شوي .....
    حست ندى في هاللحظة انها غالية اكثر واكثر عند امها .... (( اكيد غالية .... انا بنتها مثل ما فهد ولدها )) ...........
    قامت ندى من حظن امها وحبت راسها مرة ثانية وجلست على الكنب ......
    وقعدوا يسولفون شوي ...... في اثناء السوالف ..
    ام فهد : هاه يمه فهد شخبار الجامعة اليوم ....؟
    فهد : الحمد لله يمه ماشي الحال ... ما سوينا شي غير الجداول واخذناها ..
    ام فهد : ايه عاد ياولدي اجتهد ..ابيك تاخذ شهادة وتشتغل ...وافرح فيك ....
    في هاللحظة ندى اطلقت ظحكة عالية ... التفتوا لها كلهم مستغربين .. وش فيها هذي .. ما قلنا شي يضحك ...
    ام فهد : خييير نديو .... وش اللي يضحك ...
    مر في خيال ندى صورة فهد متزوج ... عشان كذا ضحكت ... لان اخوها تحس انه مب راعي زواج وراعي مسؤليات ... كل همه وناسته ... عمر فهد ماحكى عن الزواج وعن الارتباط .. وعمره ماحكى عن احلامه بأنه يكون بيت ويربي عيال ... وبنفس الوقت كانت ترحم زوجته المستقبلية المجهولة اللي بتدخل لقفصه الذهبي ...!!!
    ندى وهي تأشر على فهد وتكمل ضحكها : ههههههههههه..... هذا ...ههههه..هذا يتزوج ؟!
    عصبت عليها امها وفهد يطالعها مستغرب ..
    ام فهد : نديو اعقلي ...هذا اخوك .... ليش ما يتزوج وش اللي ناقصه يعني ..؟!!
    ماردت وكملت ضحكها ..........
    ام فهد شافت ان بنتها مصختها قامت ومدت يدها وقبصت فخذها .....
    ندى :آآآآآآآآآآآآآآآي .......والله .. .والله بتووووب ....بتوووب ..والله ..
    ام فهد : دواك .. تستاهلين ....
    ندى وهي تحك فخذها : آآآآآآآآآح ...... يمه لا تقبصيني ترا قبصك مرة يعور ....
    فهد : ساد .... لازم احد يأدبك انت وخبالك ...
    ندى تكلم امها بدلع : يممممممممممممممه .... شوفيييه ....!!!
    ام فهد : اخوك صادق ...
    ندى برطمت .. وفهد ظحك عليها ظحكة سخرية ..... تنرفزت وقامت ...
    ندى : انا رايحة انوم ...
    ام فهد : والغدا؟!!
    ندى : يالله الغدا بعد 3 ساعات ....لين حطيتوه قوموني .....
    ام فهد : ان شالله ...
    فهد : وانا بعد يمه بريح لي شوي ...
    ام فهد : يالله ...انا بعد وش يقعدني بنوم لي ساعة ...
    قاموا وكل واحد راح لغرفته .....



    استنا ردوووووودكم الحلووه
    Anonymous
    زائر
    زائر


    ها م رد: رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي<

    مُساهمة من طرف زائر الثلاثاء يونيو 24, 2008 12:43 pm

    انا شايف ان القصة دى تشبه واحد فى بعض الاشياء وهو قاعد دلوقتى امام الكمبيوتر شكرا
    ضى القمر
    ضى القمر
    مشرف
    مشرف


    انثى
    مساهمات هذا العضو : 1902
    العمر : 31
    انت منين : من بلد الله المنوره
    دعائي للمنتدى : رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي< 15781610
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 13052
    تاريخ التسجيل : 25/11/2007

    ها م رد: رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي<

    مُساهمة من طرف ضى القمر الجمعة نوفمبر 07, 2008 12:04 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    ملاك الرحمه
    ملاك الرحمه
    عضو


    ذكر
    مساهمات هذا العضو : 447
    العمر : 38
    دعائي للمنتدى : رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي< 15781610
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 11373
    تاريخ التسجيل : 30/10/2008

    ها م رد: رواية خياليه غارقات في دوامة الحب >غلا روحي<

    مُساهمة من طرف ملاك الرحمه الخميس نوفمبر 13, 2008 3:06 am

    موضوع جميل جدا

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 10:25 am